صـــ ،،،،، ــــمـــ ،،،،، ــــت

صـــ ،،،،، ــــمـــ ،،،،، ــــت

السبت، 15 يناير 2011

غياب *




ترحل و تأخذ معك كل الصباحات الندية

فيصبح الوقت دائما مساء مملوءاً بدهشة الإنتظار

و يظل نبض السماء يعلو أحسبه رعدا

و هي تزفر ضيقاً و ألماً من ترحالك الدائم

أبحث عن نفس النجم الذي يؤنسنا فلا أجده

هل ترحل معك نجوم المساء و تترك القمر وحيدا!!!

عد و ازرع صحراء الوقت و كن غيماً ماطراً

فقد ذبل إخضرار الروح في غيابك ..............


عايده

4-11-2009



هناك 6 تعليقات:

  1. سيدتي اسمحي لي بتسجيل اعجاب خاص بكلماتك
    تضخين الدم في عروق الكلمات فتنبض المشاعر
    راق لي المكوث هنا
    تقديري لك
    الشاعر
    احمد سعيد الشن

    ردحذف
  2. كنت أنهل من عبير حرفك هنا و أنا أغرق مع كل حرف
    كما كنت دوما تنثرين الجمال في كل مكان تكوني فيه
    سارسل لك بعض ما كتبته و معه ترجمته من الإيطالية للعربية و استأذنك في ترجمة بعض قصائدك
    تحياتي سيدتي
    ريناد الأسمري

    ردحذف
  3. الشاعر الراقي
    أحمد سعيد الشن
    أسعد برؤيتك الراقية لحرفي
    و أهلا بك سيدي الشاعر تزين رؤيتك حرفي
    خالص تقديري و مودتي
    عايده

    ردحذف
  4. العزيز ريناد الأسمري
    يااا كم مر من وقت لم تلتقي حروفنا
    أسعد برؤيتك لحرفي و أنت صاحب حرف راق
    و سيكون من دواعي سروري القراءة لك
    و أكيد أسعد بترجماتك لحرفي
    شكري و تقديري لروحك البهية
    عايده

    ردحذف
  5. الأروع هو مرورك جليل صديقي العزيز / كن بخير دائما / عايده

    ردحذف