صـــ ،،،،، ــــمـــ ،،،،، ــــت

صـــ ،،،،، ــــمـــ ،،،،، ــــت

الجمعة، 20 يناير 2012

أنا أكرهك ،،،

أنا أكرهك ،،،
حين تبيح الوقت لفراشات الضوء تسافر بين أمواج شعري و بحنان اللون تزرع أناملك هنــــاك ... خصلات من دفء و همس أمان ،،، تخترق يدي الهواء لتسكن بين يديك فلا أجدك
أنا أكرهك
حين ينتاب الحنين أجفان عيوني فتهاجر إلى أرض الحلم تستحضر وشوشات أنفاسك تلون ما بهت من قسمات وجه رسمه الخريف باصفرار ويأبى لون الحياة أن يتسلل نحو أهدابي حين أفتح عيني و لا أجدك
أنا أكرهك
و حافة الكأس تنازعني قبلة حائرة تتلمس طريقها نحو شفاه لم يبدد بريقها إلا ارتحال العقيق عن مساحات الشوق فوقها قبل أن تزرعها شفتاك لتغفو باطمئنان و أبحث عنك و لا أجدك
أنا أكرهك
كلما انتفضت ضلوعي بقشعريرة ريح تحمل بين جنباتها صقيع مسافات تغرسها في صدري تفترش دربا عُبد لك وحدك تزاحمك و الفراغ و أطبق يدي على طيفك الساكن هناك و لا أجدك
أنا أكرهك
و رأسي التائه يتأرجح فوق جسد نَقشت أنامل الحلم عليه معالم الطريق و غرست بين ضفتيه يقين الأمنيات فتلونت سنابل العشب ثم غاب المطر فتصحرت الجذور و جفت زخات الأمل حين لم أجدك
أنا أكرهك
حين تستغيث بك قوافل شوقي لرياح ضربت خيام صمتها و زعزعت أوتادها و تناديك : يـــــــــا ..، الماء يجف في حلق بئري و حبال الصبر تمضغها أنياب الشمس و إشارات الدخان تلوُح لعينيك و لا أجدك
أنا أكرهك ،،، أكرهـــــــك حبيبي

/
عايده
1/12/2011


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق