صـــ ،،،،، ــــمـــ ،،،،، ــــت

صـــ ،،،،، ــــمـــ ،،،،، ــــت

الجمعة، 15 فبراير 2013

وَجْد …

 
 
وَجْد …

أفتح دولاب الوجد أستل بعضا مما كنت أدخره من قناني حلم ممزوجة بالأمل و بقايا عمر ملون بالعشق افترسته أنياب الوقت
ينسل الوجع من بين يديّ حاملا مفاتيح الوداع و أقفال الهجر
كم آهة مكتومة مزقت حنايا تلك الروح فذرف القلب آخر همسات البعاد
و حفيف أوراق الهجر يلوح من بعيد و أنا المغمضة القلب عن كل فتن الهجر و شروره أراك تلوح لي بالمزيد من الوجع و تعدني ببقايا شمس مهترئة زحفت نحو الغروب ... أي ضوء باهت تهديني لأنير به مهجع القلب المظلم
أُكذب الأرواح المحلقة حولي تنعي لي بقايا رجفة امتلكت الروح حين الوداع ... أغلق دولابي و أعيد مفتاح الوجد إلى مكانه ما بين القلب و شغافه ....هو يعرف كيف يفتح لي باب السماء ثانية بتوبته عن البعاد و إعلان إيمانه ................

/
/
عايده
24-11-2010
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق